الأحد، 30 مارس 2014

Wolfteam Arabic


إليكم أقوى ألعاب الـMMOFPS مترجمة باللغة العربية لعبة Wolfteam لتناسب جميع الاعمارفي الوطن العربي  , التى
تعتبر ولف تيم عربي من اقوي العاب
FPS في الشرق الاوسط وذلك لانها مختلفة من بين الالعاب الموجودة  يمكن اللعب باستخدام شخصية إنسان أو شخصية ذئب. يمكن للاعب إستخدام شخصيات متنوعة , شخصيات إصدارات خاصة , ذئاب متعددة , ذئاب إصدارات خاصة , مسدسات , خرائط مختلفة , محتويات رائعة , كل هذا فى  Wolfteam  و هي من أهم الألعاب التي تقدمها الشركة حيث يمكن للاعب التسجيل  مجانا والإستمتاع باللعبة مباشرة. عن طريق الدخول علي الموقع الخاص باللعبة http://mena.joygame.com/wolfteam/  .

الجمعة، 28 مارس 2014

الأوقات العصيبة داخل عالم Wolfteam



كلما زاد هذا العنصر داخل اللعبة وتم تنفيذه بشكل أكثر واقعية وطبيعية كلما زاد درجة إنجذاب اللاعبين للعبة وكلما إقتربت اللعبة من النجاح , فالنتناول هذا العنصر داخل ألعابنا , فداخل لعبة Wolfteam

نجد أن الأوقات الصعبة والعصيبة تكثر بمجرد دخول خريطة المعركة فصوت الأقدام ودوى الرصاص وصراخ الذئاب يزيد درجة الخوف ويدق القلب وهو فى حالة الحظر وتعلوا الأنفاس ويزداد إفراز هرمون الإدرينالين الذى يجعل أى مخلوق بقدم أفضل من ما هو متوقع منه وفوق القدرات التى يستطيع أن يقدمها , وكلما قل عدد الموجودين على قيد الحياه كلما زادت حدة وقسوة المنافسة فكل طرف يسعى لقتل الآخر قبل أن يقتل على يده

فهل أنت متشوق لكى تشارك فى هذا الصراع المستمر صراع Wolfteam !!

http://ar.joygame.com/wolfteam/

الأحد، 23 مارس 2014

أجواء صعبة داخل عالم Wolfteam





 Wolfteam 

شاركنا متعة المنافسة والصراع المستمر بين جنس البشر والمستذئبين كل منهم يسعى للوصول إلى الإستقرار على سطح الكرة الأرضية من خلال الآمان الذى يتمنى أن يصل له بالقضاء على الطرف الآخر فمن خلال اللعبة ستعيش
 لحظات صعبة وصراع رهيب وأجواء مخيفة يعيشها الإنسان عندما يبحث عن تفادى مخالب الذئب ويعيشها الذئب عندما يبحث عن مكان يختبىء فيه من طلقات الصياد الخادع فهل ستجد لنفسك دور مميز داخل لعبة Wolfteam

السبت، 22 مارس 2014

Fps game

Fps game

لعبة ولف تيم تحتوى على الكثير و الكثير من المميزات منها خرائط كثيرة  بها الكثير من الخرائط يمكن اللعب فيها و هناك ايضا المزيد من الخرائط وكل نمط داخل اللعبة له طريقة لعب معينة ومميزة عن اى لعبة اخرى و ان لعبة ولف تيم المجانية تحتل المركز الاول وسط جميع منافسيها من العاب القناص الاول لانها تحتوى على جرافيك يميزها عن باقى العاب القناص الاول الاون لاين و التى تحتوى على الكثير بداخلها فى بها ادوات خاصة بالذئاب و ادوات خاصة بالبشر .. لعبة ولف تيم لعبة استراتيجية مجانية هذه اللعبة مختلفة كثيرا عن باقى الالعاب الاونلاين المتواجدة الأن .. هذه اللعبة من العاب القتال الجماعى تعتمد على روح الفريق وتحتاج الى التركيز و الذكاء العالى و التخطيط الجيد للمعارك والقيادة الحكيمة الجيدة .. و الحديث عن لعبة ولف تيم لا يوقف انها تحتوى على عدد كبير من اللاعبين لأنها الاكثر شعبية والاكثر امتاعا و تأتى فى المراكز الاولى و تحتوى على اسلحة كثيرة .

الأحد، 16 مارس 2014

Wolfteamتعرف علي



تعتبر WolfTeam Arabic   من اقوي العاب online first person shooter  الموجودة في العالم لانها تتميز بوجود الذئب وهذا يعطي اللعبة المتعة الاكثر في اللعب ويعطي اللاعب الحماس المطلوب  عندما ينتهي الرصاص من الخزنة الخاصة بك يمكن ان تنجو من المعركة وتقوم باستخدام الذئب الذي يعطيك القوة المناسبة لخوض المعركة والحصول علي اعلي النقاط من خلالة لانة يتمتع بالسرعة الفائقة والقوة التي لا مسيل لها لكل فريق ذئب زعيم اساسي و كافة الأعضاء يقومون بالطاعة التامة.و هناك أمر بغض النظر عن المستوي في "WOLFTEAM" قد حله الجيش الفرنسي ان الآثار الجانبية النفسية لمضاد اليبوكسين و بدأت التحقيق و البحث علي "WOLFTEAM" مع مؤسسة "Paien" لإيجاد حل لهذه المشكلة في يوم من الأيام, 7 من أفراد "WOLFTEAM" قتلوا بعضهم البعض خارج منطقة المهمة.أفراد الجيش المسلح و الباحثين من مؤسسة "Paien" الذين تم إيفادهم لحل هذه القضية قد تم اغتيالهم و كل عضو وحيد من "WOLFTEAM" قام بالإختباء عن أعين الجيش.أعضاء "WOLFTEAM" يعيشون كمرتزقة للإبقاء علي حياتهم و للقتال ضد مطاردة الجيش الفرنسي للآخرين.  يمكن للاعب التعرف علي الكثير  داخل اللعبة عن طريق الموقع الخاص باللعبة للتعرف علي الجديد داخل Wolfteam.

تكسيم

تكسيم

تعتبرWolfteam  من اهم العاب الـ  FPS من حيث تنوع الخرائط و منها الخرائط الحقيقية كمثل ميدان تكسيم التركي  يقع في الجزء الأوروبي من اسطنبول، تركيا، هي السياحية الرئيسية ومنطقة الترفيه الشهيرة للمطاعم والمحلات التجارية والفنادق. فهو يعتبر قلب اسطنبول الحديثة، مع المحطة المركزية للشبكة مترو اسطنبول. ساحة تقسيم هو أيضا موقع تذكيري للجمهورية  التركية  التي وضعت من قبل بيترو كونيكا  و افتتح في عام 1928. النصب تحتفل بالذكرى السنوية  5  لتأسيس جمهورية تركيا في عام 1923، في أعقاب حرب الاستقلال التركية. ويمكن للاعب التعرف علي جميع الخرائط الموجودة داخل اللعبة عن طريق الموقع الخاص باللعبة.http://mena.joygame.com/wolfteam.

الأربعاء، 5 مارس 2014

إكتنال القمر



.. اذا كانت الذئاب متعتشة للدماء وتمتلك السرعة والقوة والمخالب الحادة .. فمتعة هولاء الابطال من البشر عند قتل الذئاب واصطيادهم فأنهم يمتلكون مهاراة عالية وذكاء حاد فهناك معركة دامية .  بحر من الدماء ... وذئاب لا تعرف الرحمة ... و عدوى من الذئاب الشرسة ... وفى المقابل مقاتلين اقوياء وعلى قدرة عالية من المهارة ...  ومطر من الرصاص .. والقنابل .. والنيران فى كل مكان .. وفى اغلب الاوقات ظلام دامس يضىء هذا الظلام النيران الكثيفة والفوضى فى كل مكان .  الذئاب يتجولون فى الليل والبشر يتجولون بالنهار وفى الليل يهدئون وينتظرون الذئاب حتى يحدث القتال وهدف كل فصيل قتل الاخر  المستذئبون يفعلون اى شىء ى سبيل الدماء والاكثار من عددهم حتى يصبحوا القوة المسيطرة ولكن كان للبشر كلام اخر فهم لا يستسلمو بسهولة و اخذوا العهد على انهم سوف ينهون هذه الفوضى والا يموتون .. كل هذا واكثر يكثير داخل لعبة القناص الاول داخل اللعبة الاولى وسط جميع منافسيها لعبة ولف تبم. 

الثلاثاء، 4 مارس 2014

توغل معنا فى تفاصيل لعبة Wolfteam



تعتبر هذه اللعبة من أشهر وأفضل الألعاب التى تنتمى لفئة الألعااب الـ MMOFPS   وسبب نجاح هذه اللعبة فى أنحاء العالم أنها تحكى قصة مثيرة ومشوقة جداً قصة يستمتع العالم بمشاهدتها من خلال العديد والعديد من الأفلام والمسلسلات العالمية وهى قصة الصراع الدائم بين المستذئبين وجنس البشر , وهؤلاء المستذئبين كانوا فى بدايتهم بشر ونظراً لسعى المستذئبين  للتكاثر وذيادة عددهم لكى تثقل كافتهم أمام جنس البشر قاموا بتحويلهم إلى مستذئبين وقاموا بإقناعهم أنهم بهذا الشكل يجمعون بين القوة والخلود حيث أن جنس البشر يبلى ويموت ويصيبه العجز أما المستذئب لا يموت إلا وإذا قتل , ونظراً لعشق الكثير والكثير فى أنحاء العالم وحبهم لمشاهدة الأفلام والمسلسلات التى تحكى هذه القصة الخيالية , إهتمت شركة Joygame أن تقدم لمحبى ألعاب الأونلاين لعبة تحكى هذا الصراع المثير والدموى فقدمت لعبة Wolfteam ونظراً لعشق الشعوب العربية والشرق الاوسط لهذه اللعبة قررت أن تصدر لهم اللعبة بنسختها العربية , ونتمنى لجميع محبى لعبة Wolfteam فى جميع أنحاء العالم الإستمتاع بها من خلال المشاركة فى هذا الصراع الممتع والشيق.