الأربعاء، 24 ديسمبر 2014

معلومات سريعة عن لعبة Wolfteam

لعبة Wolfteam وما بها من استمتاع وأدوات للعب  …
 Wolfteam لعبة استراتيجية مجانية هذه اللعبة مختلفة كثيرا عن باقى الالعاب الاونلاين المتواجدة الأن فيها بها اكثر من نمط  …
نبدأ بنمط الإحتلال فهو عبارة عن فريقين داخل الغرفة و يوجود 5 قواعد داخل هذه الغرفة و يفوز بهذه المباره الفريق الذى استحوذ على ال 5 قواعد او غالبية القواعد فى الوقت المحدد وكل قاعدة ستأخذ وقتها المحدد حتى يتم احتلالها طبقا لاهميتها ….
ثانى نمط معركة الموت وهو عبارة عن فريقين داخل الغرفة و الفريق الذى يحصل على نقاط قتل اكثر و أعلى يفوز بهذه المعركة و اللاعب الذى يحقق نقاط قتل أعلى من باقى اللاعبين يسمى الملك وعند قتل هذا اللاعب من يقتله يحصل على نقطتين قتل .
النمط الثالث نمط التدمير و هو عبارة عن فريقين داخل الغرفة و يقوم الفريق الاحمر بزرع القنبله فى مكان القنبله و يمنع الفريق الازرق من فكها وبهذا يفوز الفريق الاحمر اما اذا قام الفريق الازرق بفك القنبلة يفوز الفريق الازرق واى فريق يقوم بقتل الفريق الاخر يفوز ويربح .
النمط الرابع نمط احتلال الذئاب و هو عبارة عن فريق من الذئاب وفريق من الانسان الفريق الاحمر يأخذ دور الانسان او البشر و الفريق الازرق يأخذ دور الذئاب و هناك 5 قواعد للاحتلال من يقوم باحتلال اغلب هذه القواعد من الفريقين او يحتلها كلها يفوز .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق